أجايي يهدد الأهلي بسبب قيده في قائمة الانتظار

أجايي
أجايي

يدرس النيجري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الموقف القانوني من التقدم بشكوى ضد النادي الأحمر، بسبب قيده في قائمة الانتظار.

ورفض الأهلي منحه مستحقاته المالية والاستغناء عنه، في ظل عدم الحاجة إلى خدماته الفنية، وقيد 5 أجانب في قائمة الفريق الأحمر بالموسم الجديد؛ إذ تعاقد الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي الجاري مع الثنائي لويس ميكيسوني، قادمًا من صفوف سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو، قادمًا من برايتون الإنجليزي

ورفض النيجيري جونيور أجايي فسخ تعاقده مع النادي الأهلي بالتراضي نهائيًا، وطلب الحصول على مستحقاته المالية كافة لدى الأحمر، والتي تقدر بـ900 ألف دولار، راتبه في الموسم المقبل

وفي سياق أخر، أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن الجهاز الطبي للأهلي يقوم في الفترة الحالية بفحص "ركبة" محمود متولي لاعب الفريق بسبب كثرة الإصابات التى تعرض لها اللاعب فيها وذلك بهدف الوقوف على سبب هذه الإصابات.

أضاف عبد الغني خلال برنامجه التلفزيوني أن الأهلي يرغب في معرفة سر الإصابات المُتتالية لـ محمود متولي خاصة أنها زادت عن الحد فاللاعب لا يكاد يشارك في عدد قليل من المباريات حتى يتعرض لإصابة جديدة.

وتابع أن إصابات متولي المُتتالية اثارت حالة من القلق داخل الأهلي لذا إضطر الجهاز الطبي لإجراء فحوصات وأشعة وعمل "كونسلتو" على الركبة من أجل الوقوف على سر هذه الإصابات الكثيرة للاعب الذي لم يستفد منه الاهلي حتى الأن بشكل قوي على خلفية إصاباته الكثيرة.

وخرج متولي من قائمة الاهلي لمباراة السوبر المقبلة بسبب إلتهابات تعرض لها في الركبة قبل ودية الفريق أمام بتروجت الأسبوع الماضي.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي