سجلت جمهورية التشيك 301 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وذكر راديو "براغ الدولي" في نشرته الناطقة باللغة الإنجليزية اليوم الأحد أن عدد الأشخاص الذين يخضعون للعلاج في المستشفيات جراء الإصابة بالفيروس يبلغ حاليا 146 شخصا بينهم 29 يرقدون في حالات حرجة.
وأضاف الراديو أن "كارلوفي فاري" و"أوبافا" و"وبراغ" و"فسيتين" هي المناطق التي تسجل أعلى معدلات إصابة بفيروس كورونا في الوقت الحالي.
وحذرت السلطات الصحية في التشيك مؤخرا من أن البلاد على حافة موجة رابعة من الفيروس..كما بدأت في حملة لإقناع المزيد من الأشخاص بتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

انتهت بمشادة مع سيناتور.. انتقادات الحزب الجمهوري تلاحق ترامب بسبب إيران
غدًا إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية
ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا





