أخبار متوقعة ليوم الأحد 19 سبتمبر 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

القاهرة.. يطلق المجلس التصديري للصناعات الهندسية بعثة تجارية إلى زامبيا، بمشاركة 15 شركة مصرية، لزيادة الصادرات إلى السوق الأفريقي والتعرف على احتياجات السوق الزامبي بصورة أكبر.

الجزائر.. تعقد السلطة الجزائرية الوطنية المستقلة للانتخابات، اجتماعًا تحضيريًا مع ممثلي 14 حزبًا من كافة التيارات السياسية من أجل "التنسيق المستمر وتبادل الرؤى بين السلطة والفاعلين السياسيين"، وذلك للتحضير للانتخابات المحلية المقرر إجراؤها في 27 نوفمبر المقبل.

القاهرة.. يفتتح رئيس دار الأوبرا المصرية، الدكتور مجدي صابر، معرضا للفن التشكيلي بعنوان: (نغمات التفرغ) للفنان سيد البيباني في السابعة مساء، بقاعة زياد بكير بدار الأوبرا، على أن تستمر فعاليات المعرض حتى يوم السبت الموافق 25 سبتمبر الجاري.

أبوظبي.. تبدأ لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة "كورونا" في إمارة أبوظبي تحديث إجراءات الدخول إلى الإمارة من داخل الدولة، منها إلغاء متطلبات فحوصات "كوفيد-19" للدخول إليها.

القاهرة.. يقيم بيت الشعر العربي "بيت الست وسيلة" خلف الجامع الأزهر، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، ليلة شعرية جديدة.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا، في الثامنة مساء، على المسرح الصغير، ​أمسية فنية، يحييها المؤلف الموسيقي وعازف التشيللو الشهير الدكتور خالد داغر بمصاحبة أوركسترا الوتريات، بقيادة المايسترو شادي حنا.

القاهرة.. يبدأ عرض مسرحية (الدخان) وهي مسرحية درامية واقعية مدة عرضها ساعتين، في الثامنة والنصف مساء، بمسرح الهوسابير.

القاهرة.. تعرض مسرحية (كارمن) تأليف لودفيج هالفى وهنرى ميلهاك، ترجمة ومعالجة وإخراج ريم حجاب، في العاشرة مساء، على مسرح الهناجر في ساحة دار الأوبرا المصرية.