حماية المستهلك: أسعار معارض «أهلا مدارس» أقل من الجملة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد أيمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك، أن معرض أهلا المدارس يقدم جميع مستلزمات المدارس من ملابس وأحذية، وأدوات مدرسية ، وسلع غذائية تستخدم خلال العام الدراسي ، بسعر التكلفة ، أقل من سعر الجملة.

ويعتبر جهاز حماية المستهلك هو  الجهة المنظمة لمعرض أهلا مدارس هذا العام ، وذلك بالتعاون مع وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية. 

كما أكد رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه سيتم إطلاق 30 قافلة ضمن فعاليات اهلا مدارس لتجوب  القرى والنجوع في كل المناطق التي يصعب على سكانها المجئ لمقر المعرض بمدينة نصر.

جديد بالذكر أن معرض أهلا مدارس يستقبل جمهور المستهلكين يوميا   من العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساء،  بأرض المعارض (صالة جاهز تنمية المشروعات) بمدينة نصر، وحتى 30 من الشهر الجاري، ويقدم جميع مستلزمات المدارس بتخفيضات 30% وتصل إلى 50% على بعض المنتجات.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على ضرورة الإلتزام بارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وذلك في إطار تطبيق  الإجراءات الإحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، وفي هذا السياق تم عمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك داخل أروقة وأجنحة المعرض المقام على مساحة 3 آلاف متر مربع ، بالإضافة إلى تخصيص أبواب للدخول ، وآخري للخروج ، وتخصيص جناح مستقل لكل نوع من السلع .


ويشارك بمعرض أهلا مدارس هذا العام 210 عارض تختلف منتجاتهم بين أدوات مكتبية  ومستلزمات مدرسية وشنط وأحذية ، وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى  تخصيص جناح لبيع المطهرات والكمامات.


ويقدم معرض أهلا مدارس والذي يشارك فيه 210 شركة تعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلى 30%، حيث
يوفر  المعرض  احتياجات الأسرة المصرية المتعلقة بالموسم الدراسي ، حيث يضم أقسام  أدوات مكتبية وكتابيه والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة، إلى الأدوات الجلدية والأحذية اللازمة لمستلزمات المدارس، بالإضافة الى أجهزة الحاسب الآلى.