لحظة اعتقال آخر أسيرين فلسطينيين بعد هروبهما من سجون الاحتلال| فيديو

الأسيران الفلسطينيان
الأسيران الفلسطينيان

نشرت وسائل إعلام فلسطينية، فجر اليوم الأحد، مقطع فيديو يوثق لحظة اعتقال الأسيرين، أيهم كممجي ومناضل نفيعات، في مدينة جنين، بعد تمكنهما من الهرب من سجون الاحتلال ضمن 6 أسرى.

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورة للأسيرين أيهم كمججي ومناضل انفيعات بعد إلقاء القبض عليهما من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد نجاحهما برفقة أربعة آخرين من الهروب من أحد السجون الإسرائيلية شديدة الحراسة.

 

وألقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد 19 سبتبمر، القبض على آخر أسيرين فلسطينيين من بين الـ6 الهاربين من سجن جلبوع، أيهم كممجي ومناضل نفيعات في مدينة جنين.

 

وأفادت مصادر محلية، باندلاع اشتباكات مسلحة في مدينة جنين، بعد اقتحامها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، برفقة عدد من الجرافات.

 

زكان الجيش الاسرائيلي قد دفع بتعزيزات عسكرية على مدينة جنين سابقا، وأفادت مصادر محلية الجيش الاسرائيلي ثد حاصر منزلاً في الحي الشرقي لجنين، واندلعت اشتباكات مسلحة في محيطه، فيما طالبت ممن يتواجد فيه عبر مكبرات الصوت بتسليم نفسه.

 

وقال موقع يديعوت احرنوت ان الجيش تحرك صوب احد احياء المدينة ويحاصر عدة منازل بعد وروود معلومات استخبارية حول  مكان تواجد الاسيرين المتبقين اللذين فرا من سجن جلبوع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي