حملات مكثفة لتطبيق الإجراءات الاحترازية ورفع الإشغالات بالشرقية 

رفع الاشغالات بمدن الشرقية 
رفع الاشغالات بمدن الشرقية 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء بدون ترخيص ورفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.

فشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة  لإزالة ورفع الإعلانات والإشغالات المخالفة بشوارع المدينة شملت عدد من شوارع مدينة بلبيس حفاظاً على السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على المخالفين.

اقرأ أيضا|افتتاح 5 مشروعات جديدة بالشرقية بتكلفة 59 مليون جنيه

كما شنت رئاسة مدينة القنايات حملة موسعة لرفع الإشغالات وأسفرت عن رفع عدد ٥٥ حالة إشغال من أمام المحال التجارية والطرق العامة و متابعة مواعيد الغلق المقررة للمحال التجارية والصناعية والمطاعم والمقاهي وغيرها فضلاً عن التحفظ على التكاتك المخالفه نظراً لما تمثله من مشكلات مرورية وغيرها بالطريق العام.

 وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حمله لرفع الإشغالات وأسفرت عن رفع ٦٩ قطعة اشغال مخالفة  بطريق الشوبك وشارع الزراعة ومنطقة الرملية والتحفظ على ٧ شيشه من مقهي مخالف بقرية غزالة الخيس التابعة للوحدة المحلية بالشوبك، كما تم تغريم عدد من قاعات الأفراح المخالفه الغرامه المالية المقررة لعدم الإلتزام بالاجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.