تفحم ذراع طفل نتيجة صعقة كهربائية بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب طفل عمره 7 سنوات بصعق كهربائي من محول كهرباء بقرية شنبارة الميمونة التابعة لمركز الزقازيق وبالعرض على النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 اقرأ أيضا|حبس الأب المتهم بتعذيب نجله بسلك كهرباء ودهس وجهه بالحذاء في الشرقية


وتلقى اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤف مدير مباحث المديرية يفيد تلقى  إخطارًا بورود بلاغ من مستشفى خاص في الزقازيق بوصول الطفل "معاذ إسماعيل عبد السلام" 7 سنوات مصابًا بصعق كهرباء وإصابته بتفحم بأحد ذراعيه وكدمات بالجسد.

وبالانتقال والفحص وسؤال أسرة الطفل، أشاروا إلى أن الطفل كان عائد من أحد الدروس وتصادف مروره بالقرب من أحد المحولات الكهربائية بمنطقة الجميزة حيث كانت لوحة الضغط مكشوفة والأسلاك ظاهرة مما أدي إلي تعرضه لصعق كهربائي وتفحم أحد ذراعيه، وتم نقله إلى مستشفى خاص وبالعرض على النيابة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وقامت بإجراء المعاينة اللازمة.

ومن جانبهم اتهمت أسرة الطفل، شركة الكهرباء بالتسبب في إصابه نجلهم بسبب الإهمال وعدم تغطية الأسلاك، مطالبين بتوقيع العقوبة اللازمة علي المتسبب في ذلك.

 تحر عن ذلك المحضر رقم 9913 إداري الزقازيق لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي