«البائع الفصيح» يفاجئ الجميع بعد إهدائه قصيدة لوالدته.. ويقبل قدميها | فيديو

أسرة البائع الفصيح
أسرة البائع الفصيح

في موقف مؤثر أجهشت عواطف على، والدة البائع الفصيح، بالبكاء الشديد على الهواء خلال حوارها ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، عندما ألقى ابنها قصيدة شعرية يخلد خلالها حجم التضحيات والمعاناة التي تكبدتها والدته من أجل رعايته وأشقائه عقب رحيل والده.

وحل البائع الفصيح أيوب عبد اللاه ، ووالدته، وأشقائه ضيوف على برنامج "التاسعة"، حيث قالت والدة البائع الفصيح إنها كانت تعول 5 فتيات و4 بنين، وتعمل في مجال الخياطة حتى اكتشفت موهبة ابنها الأكبر أيوب، في النحت، ونمتها معه حتى أصبح قادراً على نحت التحف الصغيرة وبيعها في القطارات.

من جانبه قال "أيوب عبداللاه"، إنه يحب بلده ويفضل دائماً أن يعتمد المصريين على المنتج المحلى من أجل القضاء على الاستيراد الذى يكبد الدولة مليارات الدولارات سنوياً، مشيراً إلى أنه قام بتعليم اشقائه الصغار كيفية صب ونحت التحف حتى أصبحوا معاونين له.

اقرأ أيضاً| والدة «البياع الفصيح»: منذ وفاة والده وأنا أعمل وبفضل الله لم ينقصنا شيء| فيديو

وعندما ألقى البائع الفصيح قصيدته، وأجهشت أمه بالبكاء أهجش أبنائها بالبكاء أيضاً، وقاموا من مواقعهم وقاموا بتقبيل قدم أمهم على الهواء، وعملوا على تهدئتها، حتى تدخل مقدم البرنامج، وقال لها :"يجب عليكى أن تفخرى بما زرعتيه في ابنائك".