بعد أزمته الصحية.. خروج كريم فهمي من المستشفى غدا

كريم فهمي
كريم فهمي

كشفت الفنانة هنا الزاهد، تطورات الحالصة الصحية لشقيق زوجها الفنان كريم فهمي من المستشفى بعد تعرضه لجلطتين في الرئة.

وقالت هنا الزاهد على هامش تكريمها اليوم في إحدى المهرجانات: "كريم فهمي هيخرج من المستشفى غدًا".

قامت الصفحة الرسمية الخاصة بالفنان كريم فهمي، على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بالدعاء له بالشفاء وذلك بعد دخوله العناية المركزة، إثر وعكة صحية تعرض لها صباح أمس الجمعة.

وقامت بنشر صورة له وعلقت عليها: إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين.

وكان الفنان أحمد فهمي، كشف أن حالة شقيقه الفنان كريم فهمي مستقرة في الفترة الحالية، وتم نقل الأخير من العناية المركزة لغرفة عادية.

وأضاف "فهمي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، والمذاع عبر فضائية "mbc  مصر"، مساء الجمعة، أن الفنان كريم فهمي كان يعاني منذ اسبوع بآلام في الصدر وسعال، واعتقد أنها كورونا وعزل نفسه لفترة وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين إصابته بجلطتين في الرئة.


وأوضح الفنان أحمد فهمي، أن الجلطتين متواجدتين في الرئتين اليمنى واليسرى، مشيرًا إلى أن التحاليل الطبية لم تكشف حتى الآن بالتفصيل عن سبب الإصابة بهذه الجلطات في الرئة، معقبا: "لما عرفنا أنه جاله جلطة في الرئة اتخضينا خصوصًا إن كريم مش كبير في السن وعمره 38 سنة".

 

وأضاف "فهمي"، أن كريم يعاني من مرض القولون ويتناول أدوية طبية تقلل من سيولة الدم، لافتا إلى أن الوضع الحالي ليس بالخطورة الكبيرة ومن المقرر أن يتناول البروتوكول الطبي للموازنة بين علاج سيولة الدم وجلطة الرئة.

 

يذكر أن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي، قد تصدرت مؤخرا محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، عقب تعرضه لأزمة صحية استدعت نقله إلى أحد المستشفيات، وسادت حالة من القلق بالوسط الفني، ظهرت على صفحات النجوم الذين تداولوا صورة للفنان كريم فهمي، وهو يرقد على سرير أحد المستشفيات، متمنين له الشفاء العاجل بعد تعرضه للإصابة بجلطتين في الرئة.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي