كيروش يرفض استبعاد «مصطفى محمد» والقرار النهائي خلال ساعات

مصطفى محمد
مصطفى محمد

رفض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، فكرة استبعاد مصطفى محمد المحترف في صفوف جالطة سراي التركي من المعسكر القادم للفراعنة.
وجاء رفض كيروش لعدم وجود تقرير رسمي يدين اللاعب من قبل الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة حسام البدري، في واقعة بصقه علي دكة البدلاء خلال مباراة المنتخب الأخيرة أمام الجابون، علي أن يكون القرار النهائي صباح غدا.
ومن المنتظر أن يعقد كيروش اجتماعا مع معاونيه صباح غدا الأحد للإعلان رسميا عن قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين الي معسكر الفراعنة المقرر له نهاية الشهر الجاري، وهم محمد صلاح ومحمد النني واحمد حسن كوكا واحمد حجازي بجانب الثنائي عمر مرموش وكريم حافظ.
و حدد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفراعنة استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.
كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.
وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد ٦ نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.