المجني عليه «جاني».. كشف غموض جريمتي فرشوط وأبوتشت

كشف غموض جريمتي فرشوط وأبوتشت
كشف غموض جريمتي فرشوط وأبوتشت

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، غموض جريمتي فرشوط بعد العثورعلى جثة شاب بها طلقات نارية داخل الزراعات بمركز فرشوط، ومصاب في مركز أبوتشت.

كان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا  من غرفة العمليات، بإصابة فهمي أبو المجد فهمي، 22 عامًا، بطلق ناري، في ابوتشت، كما تلقى اخطارًا آخر بالعثور على جثة أحمد عبد النبي، 33 عامًا بها طلقات نارية بزراعات فرشوط.

وكشفت التحريات أن الواقعة بدأت عندما استقل  أحمد عبد النبي، صاحب الجثة، توك توك يقوده  فهمي أبو المجد، 22 عامًا، بحجة توصيله من أبو تشت إلى فرشوط،  وعند وصولهما إلى قرية الكوم الأحمر بفرشوط لاحظ سائق التوك توك وجود اثنين بحوزتهما سلاح ناري على دراجة بخارية، وعندما اقترب منهما استوقفوه عنوة، لسرقة التوك توك، وحاول الهرب منهما.

وأوضحت التحريات،  أن المجني عليه والذي كان يستقل التوك توك، كان شريكهما، واستوقفه فترة لكنه هرب منهم ثانية، فبادرا المتهمان بإطلاق الأعيرة النارية التي أصابت السائق وقتلت شريكهما  وتمكن سائق التوك من الهرب.


تم تشكيل فريق البحث من مركز شرطة فرشوط، وتم ضبط "رفعت.خ، وكريم.ع" مقيمان بمركز فرشوط، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
اقرأ أيضا | أشهر بائع في مصر.. قصة صعيدي ركب «الترند»| فيديو