الثلاجة السبب.. إنقاذ حياة عروسين من النيران بعد ساعات من الزفاف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنقذت العناية الإلهية زوجين بعد أن اندلعت النيران بشقتهما وذلك خلال نومهما فى ساعة مبكرة من يوم الصباحية، حيث التهمت النيران منزل شاب بعد ساعات من ليلة الزفاف بمدينة الغردقة، وذلك بعد أن أقام عرسه بمسقط رأسة بطنطا، وجاء ليستقر بمكان عمله بمدينة الغردقة التى أسسس بها منزل الزوجية، لكن أتت النيران على كامل أساس المنزل ولم يبق له سوى الرماد.

«شقى عمرى راح».. بهذه الجملة بدأ العريس "إسلام محمد"، 26 عاما، الذي يعمل مندوبا في شركة سياحة حديثه مع «بوابة أخبار اليوم»، قائلا: «إنه عاش قصة حب مع زوجتة "ندا" وكان يجمع المال لتكوين عش الزوجية الذى اختاره هو وعروسه بكافة تفاصيلة، ووضعا كل ركن وكل قشة فيه سويا، وبعد أن احتفلا بزفافهما بمسقط رأسة بطنطا سافر إلى مدينة الغردقة التى بها مقر عمله».

وقال «وصلت إلى الشقة بمنطقة مبارك 2 وأحضرت العشاء إلى المنزل واستغرق فى النوم هو وزوجته بعد فترة سفر زادت عن 7 ساعات ليستقظ على طرق شديد على الباب من الجيران فخرج من غرفة نومه ليجد النيران تخرج من ثلاجة المنزل والنيران منتشرة فى بشكل كبير فى الغرفة الموجودة بها الثلاجة لدرجة أنه أخرج زوجته من غرفة النوم بصعوبة».

 

وأضاف إسلام: «مشغلنيش حاجة وقت ما شوفت النار بالقوة دى غير إنى أخرج مراتى من الغرفة بسرعة لأن النار كانت قوية جدا، وسبب الحريق الثلاجة لأنها كانت أول مصدر للنار، كما أن كل الفنينيين اللى وصولوا لمعاينة الشقة سواء من الكهرباء أو من مجلس مدينة الغردقة قالوا إن مفيش مشكلة في الكهرباء».

وطالب اسلام كافة الجهات المعنية بالوقوف بجانبه سواء محافظ البحر الأحمر أو النائب العام متهما الشركة المصنعة للثلاجة بالتسبب فيما حدث له وأن هذا المحضر حفظ، ولكن تم إعادة فتحه مرة أخرى بعد التماس للمحامى العام.

اقرأ أيضا | حملة لصيانة أعمدة وكشافات الكهرباء بشوارع سفاجا

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي