«عضلات محمد صلاح».. فورمة جديدة لنجم ليفربول

عضلات محمد صلاح
عضلات محمد صلاح

محمد صلاح دائما ما يكون حديث العالم بعد آي مبارة له، ويشغل وسائل الإعلام في كل مكان، فهو قدوه دائمًا للاعبين والآباء والأطفال والرياضيين حيث دائمًا ما يمارس الرياضة البدنية ويهتم بصحتة وصحة جسمة فالرياضة والصحة السليمة والجسم الرياضي عامل أساسي في كل لاعب وكل رياضي.

والتقطت صورة لصلاح بعد انتهاء مبارة له وهو يبرز عضلات بطنه التي تبين علامات التمارين والعضلات والسكس باكس البارزه في بطنه، وهو ما لاقى إعجاب الكثير من جماهير الكرة والمتابعين للاعب المحترف والتي حصدت عشرات الآلاف من الإعجابات، حيث أن التمارين الرياضية البدنية تساعد لاعبيين كره القدم على تصدي آي حادث من حوادث الملعب بإلإضافة أنها تحمية من الكسور التي تحدث عندما يقع اللعب أثناء المباراة .

وولديه ابنة أخرى، كيان، ولدت عام 2020،ويأتي السبب وراء سرعة زواجه أنه أراد الاستقرار مبكرًا، وخوفه من تردد شائعات عن علاقة بينه وبين أي فتاة أوروبية مع احترافه في بازل السويسري.

وأصر صلاح على اصطحاب أسرته معه في سويسرا أثناء احترافه في بازل وإنجلترا في فترة انضمامه لفريق تشيلسي، ولم تتمكن أسرته من السفر إلى إيطاليا في بداية احترافه في فيورنتينا، بسبب عدم إصدار جواز سفر لنجلته مكة ولكنهم انضموا إليه بعد ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي