نشأت الديهي: منظمة العفو الدولية مسيسة وغير مهنية| فيديو

نشأت الديهي
نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه تزامنًا مع إطلاق الاستراتيجية الوطنية المصرية لحقوق الإنسان، ظهر مجموعة من مرتزقة حقوق الإنسان في أوروبا وأمريكا للهجوم على مصر.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أن الدولة المصرية ليس لديها شيء تخفيه أو تخاف منه، والمؤسسات الشرطية والأمنية يعملون في النور وفقًا للقانون، والمؤسسات العقابية وإن كان بها تجاوزات فهي موجودة في كل مكان، لكنها فردية لا ترتقي أن تكون مؤسسية، فمصر دولة مؤسسات ولا أحد يزايد عليها، وعلى دورها لحماية حقوق البشر. 

وتابع، أن مصر بها 110 مليون مواطن، بينهم 5-6 مليون لاجئ، وأي انتقاد جاد حقيقي مبني على أسس نستمع إليه، ويتم الرد عليه من خلال جميع أجهزة الدولة، موضحًا أن هناك مطالبات أممية لمصر بوقف تنفيذ أحكام إعدام 12 متهم بقضية "فض رابعة" بناءً على شكوى تقدمت بها "كوميتي فور جستس"، مشددًا على أن هذا تدخل في احكام القضاء، وفي العالم أجمع لا سلطة لدولة أو رئيس دولة على قضاءها.

أقرأ أيضاً| «الديهي»: إلغاء استراليا صفقة الغواصات صفعة أمريكية على وجه فرنسا والصين

ونوه، بأن منظمة العفو الدولية تشن حملة شعواء كاذبة ضالة مضلة على قطاع الامن الوطني في مصر، وأصدرت تقرير يحاول التشكيك في إمكانيات الأمن الوطني الفنية، ويصفها أنها تتنافي مع حقوق الإنسان، مؤكدًا أن محاولة ضرب هيبة الدولة تبدأ بمحاولة ضرب المؤسسات الأمنية.

وشدد  نشأت الديهي، على أن جهاز الأمن الوطني أصبح شوكة في حلق الإرهاب وأعوانه ويمثل جزء أصيل من هيبة الدولة المصرية، وما أنجزه أزعج المرتزقة وأصبح متصور سبب الهجوم عليه في الوقت الحالي، مؤكدًا أن منظمة العفو الدولية مسيسة ومنظمة مرتزقة توجه وفقًا لأصحاب المصالح، وغير أمينة وغير عادلة وعير مهنية.