تعليق كلوب بعد احتفال صلاح وخلع قميصه أمام كريستال بالاس

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن النجم المصري محمد صلاح، بعدما سجل هدفًا جديدًا في شباك كريستال بالاس، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وقال كلوب في تصريحاته لقناة ليفربول عن صلاح: "يا له من لاعب ويا له من محترف. يا له من شخص. نحن نقدره كثيرًا، لا يمكنك تخيل ذلك".

واندفع صلاح خلال احتفاله بالهدف حيث خلع قميصه، لينال الإنذار في الدقيقة 79، وهي اللقطة التي قلل كلوب من شأنها في تصريحاته.

وأوضح المدرب الألماني ردا على السؤال بشأن سابقة حدوث ذلك من الجناح المصري "أتذكر واحدة ضد مانشستر يونايتد، وكنت قريبا من خلع قميصي بنفسي في هذه الليلة".

 

وبهذا الهدف لحق صلاح بصدارة هدافي البريميرليج، برصيد 4 أهداف، وعادل كلًا من ميشيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد، وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، برصيد 4 أهداف.

وبات الفرعون المصري صاحب الـ 29 عامًا، على بعد هدفًا واحدًا من تسجيل 100 هدف بقيمص ليفربول في البريميرليج، حيث يحمل هدفه في شباك كريستال بالاس الرقم 99، بحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات.

وكان صلاح قد احتفل بتسجيله 100 هدف في البريميرليج، خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الماضية، حيث سجل 98 هدفًا مع ليفربول و2 فقط مع تشيلسي.

وأضافت الشبكة، أن محمد صلاح أصبح عاشر أفضل هداف في تاريخ ليفربول، بعد أن رفع رصيده إلى 130 هدفًا في جميع المسابقات، بالتساوي مع سام رايبولد.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي