لا صوت يعلو على «السوبر» فى الأهلى

موسيماني يخطط للحسم مبكرا.. و«يحتاط» بالتدريب على ركلات الترجيح

الأهلى توج بكأس مصر النسخة السابقة على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح
الأهلى توج بكأس مصر النسخة السابقة على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح

لا صوت يعلو فى النادى الأهلى على صوت مواجهة طلائع الجيش فى السوبر المحلى المقررإقامته الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية..

ويبحث الاهلى عن انتصار كبير فى بداية الموسم يحقق به بطولة ثمينة ويضرب جرس انذار للمنافسين يؤكد ان المارد الاحمر عائد وبقوة بنيولوك بعد صفقات من العيار الثقيل اصطحبها موسيمانى الى معسكر الاسكندرية ما عدا بيرسى تاو المصاب  ولذلك جاءت استعداداته سوبر نظرا لقيمة المباراة..

وهناك رغبة قوية فى منح موسيمانى أوراقه الرابحة فرصة كبيرة فى مواجهة الطلائع خاصة الثلاثى الخطير ميكسيكونى  وحسام حسن وعمار حمدي.. وبهدوء يخطط الجنوب افريقى موسيمانى للمواجهة القادمة خاصة انها انطلاقة لكل ماهو قادم، وحرص المدرب على دراسة التقارير المعدة بعناية عن
المنافس وذاكر مع لاعبيه خطته الضاربة التى يسعى من خلالها لتوجيه ضربه قاضية مبكرة تحسم لقب السوبر فى مباراة كلها فوائد فهى مواجهة واحدة ببطولة جديدة تدخل دولاب بطولات مارد افريقيا الذى رغم احتفاله بالتتويج بالنجمة العاشرة خسر الدورى المحلى البطولة المحببة لجماهيره.. ورغم الاستعدادات القوية والتجهيز لهجوم خاطف وصدمة للمنافس فإن المدرب لم يترك شيئا للصدفة وطلب تدريب لاعبيه على ضربات الترجيح.. وكان الأهلى قد  فاز على المقاولون العرب بهدف نظيف، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين الخميس الماضى على ملعب التتش بمقر النادى بالجزيرة، فى اخر التجارب الودية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.. على صعيد آخر تأهل فريق جانديرميه ناسيونال بطل النيجر لمواجهة الأهلى فى دور الـ32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين امس الاول، ضمن مباريات إياب الدور التمهيدى لمسابقة دورى أبطال إفريقيا للموسم الحالي.. وحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلى بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.. ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب فى النيجر أحد يومى 15 أو16 أكتوبر المقبل، فيما تقام مباراة العودة بين الأهلى وبطل النيجر بالقاهرة أحد يومى  22 أو 23 من الشهر ذاته.