قدمها جورج قرداحي قبل أن يصبح وزيرًا.. تفاصيل حلقة "من سيربح المليون"

جورج قرداحي
جورج قرداحي

تستعد مجموعة قنوات MBC؛ لعرض حلقة خاصة قدمها الإعلامي جورج قرداحي، قبل أن يتولي منصب وزير الإعلام اللبناني، من برنامج"من سيربح المليون" تم تصويرها بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس المجموعة.

الحلقة جرى تصويرها في مدينة لشبونة البرتغالية، بحضور أبرز وجوه MBC وإعلامييها على مدى ثلاثة عقود، إلى جانب حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب وعددٍ من المدعّوين.

 حيث خاض كل مِن ناصر القصبي، ويسرا، وأمينة خليل، وآسر ياسين، وسمية الخشاب، وظافر العابدين، وريم العبدالله، وباسل خياط مسابقة المليون بكل تفاصيلها وشروطها وقوانينها، معتمدين على معلوماتهم العامة تارةً، ومستعينين بـ "صديق" تارةً أخري، و"تصويت جمهور" الحضور من وجوه المجموعة وإعلامييها وأهل الصحافة والإعلام كلّما دعت الحاجة.

ووسط أجواء حماسية ملؤها التشويق والترفيه والحنين إلى الماضي وإنجازاته والاعتزاز بالحاضر وريادته، شهدت السجادة الحمراء قُبَيل بدء الحلقة مرور نجوم العالم العربي المشاركين، إلى جانب إعلاميي  المجموعة وأبرز وجوهها القدماء والحاليين.

الجدير بالذكر أن هذه الحلقة الخاصة مِن "مَن سيربح المليون" ستُعرض على قنوات MBC ومنابرها في 18 سبتمبر، بما في ذلك مراسم السجادة الحمراء ودخول النجوم والإعلاميين والمدعوّين، مروراً بوقائع الحلقة ووصولاً إلى 
ختامها.