جهود كبيرة لحملة «معا نطمئن» وتلقي اللقاح في نفس يوم التسجيل

جهود كبيرة لحملة ” معا نطمئن .." وتلقي اللقاح في نفس يوم التسجيل .
جهود كبيرة لحملة ” معا نطمئن .." وتلقي اللقاح في نفس يوم التسجيل .


أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن فرق التواصل المجتمعي بمديرية الصحة بالمحافظة والإدارات الصحية بالمدن والمراكز والأحياء تبذل جهودا كبيرة من خلال حملة : " معا نطمئن ..سجل الٱن " 
وأشار إلى أن الحملة انطلقت اليوم  بالمراكز والمدن والأحياء كل في نطاقه بالتنسيق الكامل مع مديرية الصحة والإدارات الصحية ومراكز الشباب لحث وتشجيع المواطنين علي التسجيل والحصول على اللقاح فورا.
وأضاف بأن الحملة تأتي  تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وفي إطار حملات وزارة الصحة بالمحافظات لتشجيع المواطنين علي التسجيل للحصول على لقاح كورونا برعاية  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة والتنسيق مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية .

وأكد المحافظ بأن الفرق الميدانية للتواصل المجتمعي المجهزة "بالتابلت" تقوم بالتسجيل الفوري وتوجيه المواطنين لتلقي اللقاح في ذات اليوم من خلال مراكز الشباب القريبة منهم والمعدة لهذا الغرض من خلال رسالة نصية تصل للمواطن فور قيامه بالتسجيل.
وأشار مختار إلى  أن الفرق بكل مركز ومدينه وحي تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات لرفع مستوي الوعي لدي المواطنين بأهمية التطعيم لحماية أنفسهم وذويهم والمجتمع من خطر الإصابة ولتشجيعهم على التسجيل وتلقي اللقاح حرصا علي حياتهم وسلامتهم.

اقرا ايضا / حملات لإزالة التعديات علي أراضي الدولة وجانبي نهر النيل بالدقهلية