خدمات مرورية مكثفة لرفع كفاءة الطريق الصحراوي الشرقي ونفق الزعفرانة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء محمد نصر لبنه مدير مرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، وذلك لتنفيذ أعمال صيانة وتطوير ورفع كفاءة الطريق الصحراوى الشرقى الأمر الذى يتطلب رفع كفاءة نفق الزعفرانة مما يستلزم غلق كلى لنفق الزعفرانة بالإتجاهين,

ويأتي ذلك بداية من يوم السبت الموافق 18/9/2021 لمدة شهرين، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة مع إجراء تحويلات مرورية على النحو التالي:-

القادم من طريق 21 الصف وأطفيح إتجاه "طريق الزعفرانة البحر الأحمر" السير يميناً إتجاه الطريق الشرقى "القديم" بنى سويف حتى نفق "بياض العرب" ثم السير لطريق الزعفرانة.

القادم من طريق 21 الصف وأطفيح إتجاه (طريق القاهرة) العودة للسير بطريق (21) الصف وأطفيح حتى (نفق أطفيح) أو (نفق الودى) أو الإستكمال حتى مناطق الإخصاص ومنه للدائرى الإقليمى إتجاه القاهرة.

القادم من طريق الزعفرانة إتجاه نفق الزعفرانة إتجاه مدينة إطفيح السير يميناً أعلى مسطح طريق الصعيد الحر إتجاه القاهرة ثم دوران وعودة قبل بوابات طريق الصعيد الحر ثم دوران وعودة إتجاه بوابات الكريمات.

وتم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي