قبل مباراته الـ150 مع الريدز.. ليفربول: محمد صلاح لاعب أسطورى

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره كريستال بالاس اليوم السبت في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي.

وتقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وتبث على قنوات beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium.

ويشارك صلاح أمام كريستال بالاس في مباراته الـ150 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انضمامه للريدز  قادمًا من روما الإيطالي.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 98 هدفًا وصناعة 38 خلال الـ149 مباراة الماضية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب ليفربول على حسابه الرسمى بتويتر : " أسطورى .. 150 مشاركة للملك المصري مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز " 

وأعلن يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول تشكيل فريقه كالتالى :

حارس المرمى : أليسون بيكر.

الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس.

الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

يدخل ليفربول المباراة بقيادة يورجن كلوب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية سواء في البريميرليج أو بطولة دوري أبطال أوروبا وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

 

وخاض الريدز 4 جولات حتى الآن في البريميرليج وحصد خلالهم 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بالتساوي مع مان يونايتد وإيفرتون وتشيلسي ويسعى محمد صلاح إلى هدف خاص خلال المباراة عبر مواصلة التألق على ملعب أنفيلد، خصوصا أنه سجل ظهوره الـ100 مع ليفربول بمختلف المسابقات على الملعب التاريخي، حيث اشترك في تسجيل 96 هدفا خلال الـ 100 مباراة، سجل 72 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة.

كان صلاح قد دخل تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد أن وصل إلى تسجيل 100 هدف في البطولة، عقب تسجيله هدفا في مباراة ليدز يونايتد الماضية، ليكون أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز واللاعب الثلاثين بصفة عامة في القائمة.

اقرأ أيضا: كلوب: لن نتحمل إهدار أي نقاط وسط منافسة حامية من أندية «البريميرليج»

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي