أوباميانج يقود هجوم أرسنال أمام بيرنلي في البريميرليج

أوباميانج
أوباميانج

يواجه أرسنال نظيره فريق بيرنلي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "تيرف مور"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة فى الرابعة عصرا .

وجاء تشكيل أرسنال كالتالى :

حراسة المرمى: رامسديل.

الدفاع: تومياسو، وايت، جابرييل، تيرني.

الوسط : بارتي، سميث روي، بيبي، أوديجارد، ساكا.

الهجوم: أوباميانج.

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لجهود الدولي المصري محمد النني، بداعي الإصابة، حيث من المتوقع عودته لتدريبات الفريق اللندني خلال الأسبوع المقبل حيث يسعى أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، لمواصلة نغمة الفوز التي بدأها في الجولة الماضية بتحقيق الفوز على نورويتش سيتي بهدف الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج، وهو الفوز الأول للجانرز هذا الموسم، بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية.

ويعاني أرتيتا من الضغوطات من جانب جماهير أرسنال، بعد البداية السيئة للفريق في الموسم الحالي، ويعلم جيدا أن أي تعثر جديد في المباريات المقبلة، قد تعصف به من تدريب الفريق، وخاصة بعد أن ابتعد عن المشاركة الأوروبية هذا الموسم، للمرة الأولى بعد أكثر من 25 عاما.

في المقابل يسعى فريق بيرنلي بقيادة مديره الفني شون دايتش، لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم، بعد أن جدد النادي تعاقد المدرب حتى صيف 2025، رفم البداية المتعثرة هذا الموسم.

وكشف نادي أرسنال الإنجليزى موعد عودة المصرى محمد النني لاعب الفريق لتدريبات الجانرز .

وقال أرسنال عبر موقعه الرسمى أن محمد النني سيعود للتدريبات الأسبوع المقبل .

وأوضح النادي أن النني يهدف إلى العودة إلى التدريب الكامل الأسبوع المقبل حيث يعمل بجد مع طبيب الفريق للتعافي بعد تعرضه لإجهاد في أوتار الركبة

لن يتمكن من المشاركة في مباراة فريقه القادمة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أمام بيرنلي، التي ستقام بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

وكان النني قد تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق والنني تسببت في غيابه عن مباريات فريقه ومعسكر منتخب مصر الأخير .

ومن المقرر أن يخوض أرسنال مباراته المقبلة أمام بيرنلي السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي .

اقرأ أيضا: أرسنال يكشف موعد عودة محمد الننى لتدريبات " الجانرز"

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي