عمرو زكي يقدم أوراق ترشحه في انتخابات الإسماعيلي

عمرو زكي
عمرو زكي

تقدم عمرو زكي، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي الأسبق، بأوراق ترشحه على منصب النائب في انتخابات النادي الإسماعيلي، بعد فتح مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان أمس الأول الخميس باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي.

ويستمر تلقي طلبات الترشح حتى الأربعاء المقبل، من التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءً، عدا اليوم الأخير فسيكون تلقي طلبات الترشح حتى الساعة السابعة مساءً، ومن المنتظر أن تعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم 31 أكتوبر المقبل.

أعلن يحيى الكومي ونصر أبو الحسن وأسامة خليل وهشام عناني عزمهم الترشح على رئاسة النادي الإسماعيلي عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيما لم يتقدم حتى الان أياً منهم بأوراق ترشحه.

ويدرس المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي عدم خوض انتخابات القلعة الصفراء المقبلة بسبب رغبته في الغياب عن المشهد داخل النادي بعد الأحداث الأخيرة والهجوم الذي تعرض له من بعض الجماهير بعد تراجع نتائج الدراويش بالسنوات الأخيرة، ولا يزال الغموض يحيط بشقيقه الأصغر أحمد عثمان المشرف على فريق الكرة من خوض الانتخابات، ويملك آل عثمان أكبر عدد من الكتلة التصويتية داخل النادي الإسماعيلي.


ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية بالإسماعيلي الذين يحق لهم الاقتراع في الانتخابات القادمة حوالي 5 آلاف فرد أو أكثر بقليل المسددين لاشتراكاتهم عن السنة المالية المنتهية لاختيار المجلس الجديد الذي يتولى قيادة النادي لأربع سنوات.
 

المدير الفني للإسماعيلي: نحتاج إلى أصحاب الخبرات من أجل بناء فريق جديد