نجوم تعرضوا لأزمات صحية مفاجأة .. أخرهم كريم فهمي

كريم فهمي
كريم فهمي

تعرض عدد كبير من أهل الفن مؤخرًا لأزمات صحية مفاجأة، منهم من استدعت حالته الصحية النقل إلى المستشفى، كان أخرهم الفنان كريم فهمي ومنهم من اكتفي بزيارة طارئة لها كانت أخرهم الفنانة دنيا عبد العزيز.
 

«بوابة أخبار اليوم» تستعرض معكم أبرز الفنانين الذين تعرضوا لأزمات صحية مؤخرًا:

كريم فهمي

كشف النجم كريم فهمي، عن إصابته بجلطتين في الرئة بشكل مفاجئ، استوجبا دخوله للعناية المركزة ومازال يرقد بها حتي الأن.

وقال كريم فهمي: «أنا حاليًا في العناية المركزة .. الحمد لله على كل شيء.. دعواتكوا».

أضاف: «الأطباء أخبروني أنني أصبت بجلطتين في الرئة، ولا أعلم السبب حتى الآن، نافيا ما تردد أن تلك الإصابة بسبب تطعيم لقاح فيروس كورونا».

ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز، أيضًا تعرضت منذ فترة قليل لأزمة صحية جراء إجرائها لعملية جراحية بسبب مرضها بتكيس المبايض.

وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توجيه رسالة خاصة لجمهورها بعد مرورها بأزمة صحية كبيرة، الأمر الذي اضطرها إلي السفر إلي سويسرا من أجل استكمال العلاج هناك.

وكتبت ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها بموقع فيس بوك: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا».

نضال الشافعي

تعرض الفنان نضال الشافعي، لأزمة صحية منذ فترة أثناء تصوير فيلمه «ميني بار» حيث أصيب بانفجار في القولون، وأجرى نضال الشافعي عملية جراحية في القولون داخل أحد المستشفيات في المهندسين.

بعدها طمئن الفنان نضال الشافعي الجمهور بعد مروره بوعكة صحية  وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر نضال الشافعي مقطع صوتي ويظهر عليه التعب، ليطمئن الجمهور بعد مروره من مرحله الخطر واستقرار حالته، وخروجه من المستشفى خلال يومين .

وعلق علي المقطع الصوتي قائلا : «شكرا لكل من دعا لي بالشفا وشكرا لكل من سعي قلبا وفعلا لمساندتي».

نهال عنبر

تعرضت الفنانة نهال عنبر لحادث، أثناء تقديمها مسرحية «زقاق المدق» في الإسكندرية، أثر سقوط قطعة ديكور على رأسها وتم نقلها للمستشفى، لإسعافها والاطمئنان على حالتها الصحية.

ونشر المخرج عادل عبده، صورة للفنانة نهال عنبر في المستشفى، عبر حسابه على موقع «فيس بوك»، وكان إلى جوارها للاطمئنان عليها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، الفنان محسن محيي الدين، والمخرج عادل عبده.

وكتب عادل في تعليقه على الصورة :«ادعوا للفنانة الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي (زقاق المدق)، فقد وقع على رأسها قطعة ديكور أدت إلى إصابتها وحدوث ارتجاج في الرأس وهي الآن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلكم، ادعولها بالشفاء العاجل».

دنيا عبد العزيز

كشف الفنان كريم الحسيني، عن إصابة الفنانة دنيا عبد العزيز، أثناء عرض زقاق المدق.

كتب كريم الحسيني، من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام: «ألف سلامة عليكى يا أجدع أخت.. ومن شر حاسدا إذا حسد.. دنيا مُصابه من أول ربع ساعة فى العرض ومع ذلك عافرت وعاندت وجت على نفسها وكانت بتحط سبري بنج قبل كل دخلة وكملت العرض والاستعراضات».

وتابع: «ودلوقتي احنا في المستشفى.. دعواتكم.. ربنا يشفيكي يا غالية.. النهارده بجد عرفت غلاوتك عندى قد إيه ؟؟ دانا دمعت في الكواليس وانا شايفك بتعرجي وبتمشي على رجل واحده .. اللهم أنت الشافى المعافي يارب.. #زقاق_المدق الحمد لله اكتساح رغم الإصابات».

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي