إنفوجراف| 3 أعوام من الإنجازات بمحافظة البحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تحتفل محافظة البحيرة، بعيدها القومي الذي يوافق 19 سبتمبر من كل عام في ذكري انتصار شعب رشيد الباسل على حملة فريزر الإنجليزية عام ١٨٠٧ م.

 

 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، وبمشروعات تتجاوز الآفاق نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين فى ظل القيادة الحكيمة للسيد رئيس الجمهورية.

وأشار إلى أن حجم ما تم إنجازه من مشروعات تجاوز خلال الثلاثة أعوام الماضية ما تم إنجازه في سنوات عدة وما كان لذلك أن يتم لولا توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.

 

 

قام المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة بنشر إنفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد ٣ أعوام من الإنجازات، حيث شهدت المحافظة تنفيذ ٣٥٢٨ مشروع في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ ٧٢ مليار جنيه، تم الإنتهاء من ٢٨٤٤ مشروع بتكلفة إجمالية ٣٨ مليار جنيه، و٦٨٤ مشروع جاري العمل بها بتكلفة إجمالية بلغت ٣٤ مليار جنيه.