ليفربول يلتقي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

تقدم «بوابة اخبار اليوم» خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس اليوم السبت في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي.

يدخل ليفربول المباراة بقيادة يورجن كلوب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية سواء فى البريميرليج أو بطولة دوري أبطال أوروبا وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

وخاض الريدز 4 جولات حتى الآن في البريميرليج وحصد خلالهم 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بالتساوي مع مان يونايتد وإيفرتون وتشيلسي ويسعى محمد صلاح إلى هدف خاص خلال المباراة عبر مواصلة التألق على ملعب أنفيلد، خصوصا أنه سجل ظهوره الـ100 مع ليفربول بمختلف المسابقات على الملعب التاريخي، حيث اشترك في تسجيل 96 هدفا خلال الـ 100 مباراة، سجل 72 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة.

كان صلاح قد دخل تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد أن وصل إلى تسجيل 100 هدف في البطولة، عقب تسجيله هدفا في مباراة ليدز يونايتد الماضية، ليكون أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز واللاعب الثلاثين بصفة عامة في القائمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي