اتجاه في اتحاد الكرة لتقليص عقوبة شيكابالا إلى 3 أشهر

شيكابالا
شيكابالا

تعلن لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي قرارها اليوم السبت في تظلم الزمالك على عقوبة شيكابالا خلال الساعات المقبلة حيث أن هناك اتجاه قوي لتقليص العقوبة إلى 6 أو 8 مباريات على الأكثر وبالتالي سيغيب شيكابالا عن الزمالك حوالي 3 أشهر حيث يتم تنفيذ العقوبة منذ صدورها يوم 29 أغسطس الماضي.
 
وفي حال تقليص العقوبة إلى 3 أشهر سيغيب شيكابالا عن الزمالك فى الفترة من 29 أغسطس حتى 29 نوفمبر المقبل، وسينطلق الدوري يوم 25 أكتوبر وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة وسيتوقف أكثر من أسبوعين فى شهر نوفمبر المقبل بسبب خوض منتخب مصر مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم ما يعنى أن عقوبة شيكابالا لن تزيد عن 8 مباريات خلال شهور الإيقاف.
 
وكان اتحاد الكرة قرر إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

وفي سياق آخر اصطحب، اليوم، المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في جولة تفقدية لمبنى الاتحاد والمنتخبات الوطنية الجديد بمدينة السادس من أكتوبر الذي دخل مراحله النهائية.. حضر الجولة فريق عمل المشروع بقيادة الدكتور مصطفى عزام.

وأبدى المدير الفنى للمنتخب، سعادته بالمشروع باعتباره مجمع رياضى متخصص فى كرة القدم مبديًا استعداده ليتولى بنفسه مع مساعديه تحديد مكونات صالات الإعداد البدنى المتخصص فى كرة القدم وفق أحدث المستويات العالمية، كما اطلع كيروش على جناح المنتخب الأول بالمبنى الذي يتكون من 45 غرفة.

الزمالك يستفسر عن مصير التظلمات بشأن عقوبة شيكابالا

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي