موسيماني محذرا كهربا: «الفرصة الأخيرة لك»

كهربا
كهربا

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرا شديد اللهجة إلى محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب خط الوسط الهجومي بالنادي الأهلي، وذلك خلال جلسة معه في معسكر الأهلي في برج العرب استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المحلي، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، 21 سبتمبر 2021.

 

وأبلغ موسيماني كهربا باستمراره مع الفريق في الموسم الجديد ورفضه التخلي عن خدمات اللاعب رغم الأزمات التي افتعلها في الموسم المنقضي بسبب عدم المشاركة، ولكن طالبه بضرورة الاجتهاد في التدريبات من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الموسم الجديد، محذرًا إياه من الاعتراض على عدم الظهور في مباريات بالفريق في الموسم الجديد وأنها الفرصة الأخيرة له.

 

واستقرت إدارة النادي الأهلي على عدم إجراء تعديلات بشأن راتب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.

 

وشهدت الفترة السابقة رحيل الثنائي كافين جونسون المدرب العام ويوشا فالدويا محلل الأداء بالجهاز الفني للنادي الأهلي وهو ما تسبب في زيادة راتب موسيماني مؤقتا.

 

ووفقا للعقد المبرم بين الأهلي وموسيماني، فإن راتب المدير الفني كان يشمل راتب الجهاز المعاون له، حيث يحصل موسيماني من الأهلي على راتب بمبلغ 125 ألف دولار.

 

وعقب رحيل الثنائي قررت إدارة الاهلي على عدم تخفيض راتب موسيماني وحصوله على الراتب كاملا لحين إجراء أي تعديلات داخل الجهاز الفني، وكان الثنائي كافين جونسون ويوشا فالدويا يحصلان على 20 ألف دولار.

 

ويخوض فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مرانه الأول بمعسكره المغلق بالإسكندرية استعداداً لمواجهة الطلائع بكأس السوبر.

 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي غادرت أمس إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

 

 

اقرأ أيضا| «الأهلي»: لا تعديلات بشأن راتب «موسيماني»

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي