مانشستر سيتي يواجه ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف مانشستر سيتي نظيره فريق ساوثهامبتون، في الرابعة من عصر اليوم السبت 18 سبتمبر، على ملعب "الاتحاد"، وذلك ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم، محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر يونايتد المتصدر، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

ويسعى السيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا إلى تحقيق الفوز ومحاولة التواجد في المنافسة على اللقب وانتزاع الصدارة حال تعثر باقي المنافسين، فيما يسعى ساوثهامبتون إلى تحقيق الفوز الأول له في الموسم، بعد أن تعادل في 3 مباريات وخسر واحدة.

وكان مان سيتي قد استهل مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتحقيق انتصار بنتيجة 6-3 على نظيره لايبزيج الألماني.

ويعد مانشستر سيتي الفريق الأكثر تسجيلا للاهداف حتى الآن في الدورى الإنجليزي برصيد 11 هدفا، بالمشاركة مع الغريم مانشستر يونايتد، ويعتبر الإسباني فيران توريس هو هداف الفريق برصيد هدفين.

وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامبتون :"ربما يكون التفسير خاطئا فهذه ليست المرة الأولى التي أقول فيها ذلك، حدث هذا أيضا مع برشلونة وبايرن ميونخ" كما طالب جوارديولا بحضور المزيد من المشجعين لمباراة ساوثهامتون، حتى لا يكون هناك ما يقرب من 20 ألف مقعد شاغر كما حدث في مواجهة لايبزيج، ولم تعجب هذه التصريحات المجموعة الرسمية لمشجعي السيتي، حيث أكد كيفن باركر، الأمين العام لهذه المجموعة إن "ما قاله فاجأني قليلا".

جوارديولا لجماهير مانشستر سيتي: لن أعتذر عما قلته