بعد سقوطها على السجادة الحمراء.. رحمة رياض تطمئن جمهورها| فيديو

رحمة رياض
رحمة رياض

طمأنت المغنية العراقية رحمة رياض جمهورها على صحتها بعد سقوطها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز موريكس دور اللبنانية.

وسجلت الكاميرات لحظة سقوط رحمة رياض على الأرض، وكان بجوارها خطيبها عارض الأزياء العراقي ألكسندر علوم، الذى ساعدها على النهوض، وتم الاستعانة بفريق المسعفين للاطمئنان عليها.

وأرجعت رحمة سبب سقوطها هو الإرهاق الشديد وقلة النوم وعدم الأكل لأنها وصلت من المطار إلى الحفل فوراً، وتحسنت حالتها وذلك وخلال لقائها مع بأحد البرامج، أثناء تواجدها في سيارة الإسعاف.

يذكر أن رحمة ولدت بالعراق لأب عراقي وأم عراقية لأسرة مسلمة، والدها هو الفنان عبد الرضا مزهر والملقب فنيا بـ«رياض أحمد»، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض.

أحبت رحمة الغناء منذ صغرها، وقد درست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها، وقد شجعها والدها الفنان رياض أحمد على الغناء، وبعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

شاركت رحمة في أكثر برامج الوطن العربي شهرة وصعوبة منها برنامج سوبر ستار وكانت آنذاك في السابعة عشر من عمرها ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات، وعندما سمعت عن مسابقة «نجم الخليج» شجعتها والدتها على المشاركة فيها وخاصة إن المسابقة ليست وقفاً على أهل الخليج العربي فحسب، وإنما هي مفتوحة أمام أي شخص يؤدي الغناء الخليجي بإتقان.

ونافست حتى النهائيات ولم يحالفها تصويت الجمهور، وقدمت العديد من الأغاني الجميلة والطربية واحتلت قلوب الكثير من الجمهور العربي، وقدمت رحمة بالتعاون مع الفنان العراقي هيثم يوسف أغنية رحموني وأهدتها للشعب العراقي عامة وإلى روح والدها بوجه الخصوص.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي