الزمالك يستفسر عن مصير التظلمات بشأن عقوبة شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

قام نادي الزمالك، باستعجال لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي من أجل النظر في التظلم المقدم ضد عقوبة إيقاف محمود شيكابالا لاعب الزمالك لمدة 8 أشهر على خلفية أحداث احتفالية درع الدوري.

 

يأتي استعجال نادي الزمالك من أجل تحديد مصير شيكابالا من الانتظام في التدريبات الجماعية لفريقه، وتحديد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون العناصر التي سيعتمد عليها مع بداية الموسم الجديد.

 

وفي سياق مختلف رد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، علي التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها حسن لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، والتي قال فيها أن النادي كان يعيش على أموال الملياردير السعودي.

وعبر المستشار تركي آل شيخ خلال رده علي تلك التصريحات عن دعمه لمصر وحبه لها قيادة وشعباً موضحاً أنه كان يهدف من وجوده على الساحة الرياضية إلى الاستثمار فيها، ولكن تلك الصفحة انتهت منذ سنوات.

وقال المستشار تركى آل شيخ في تدوينة له على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة به فيس بوك" لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم، وتم ذكر اسمي فيها واحببت أن أوضح أن كل مادفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر، كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين.

وطالب المستشار تركى آل شيخ بعدم الزج بأسمه في أي موضوع أخر، لافتا أن تلك الصفحة انتهت منذ سنوات، حيث قال " أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع .. صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات".

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي