«حرب إعلامية» بين خالد الغندور وعبد الناصر زيدان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وجه الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق رسالة الى المسؤلين عن المحتوى الاعلامي، لمواجهة الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، الذى هاجمه بسلسلة من الفيديوهات.

وكتب خالد الغندور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك" الشخص ده لازم يحترم نفسه و ما يجبش سيرتي مرة اخري نهائيا، و بلاش انت تتكلم علي اللي بيقبض، انا فعلا  اقبض من شغلي اخر الشهر، و مش بقبض عشان اشتم حد، و بقبض من مؤسسة اعلامية مش من  رجال أعمال.

ووجه خالد الغندور رسالة إلي المسئولين عن المحتوى الإعلامي قائلاً " مرة اخير ة أوجه رسالة للمسئولين، عن المحتوي الاعلامي، الي متي  يظهر  و يسمح لهؤلاء  بشتم الناس بلا رقيب او حسيب، و للاسف نتعامل بأدب  تعلمناه من البيت من الوالد المستشار،  و لكن لابد من إيقاف هؤلاء فورا،  اللي بيحاولوا طول الوقت الغلط في الناس".

وتابع خالد الغندور نجم الزمالك "  الغاية تبرر الوسيلة علي هذه القنوات التي تهدف الي الربح علي حساب القيم و المبادئ، و لقد تحملت التنمر و العنصرية و التريقة علي خلق الل،ه   و لم اتعامل بالمثل، لاني اعلم ان صوته ده مرض و ابتلاء من الله و شكله ده، من خلق الله و اعتقدت ان هناك من سيحاسب هولاء علي ما يفعلوه و الغريبة انه يعتذر لشخص ثم تعود ريمة لعاديتها القديمة،و اخيرا القانون و القضاء و مباحث     الانترنت بيننا و حسبي الله و نعم الوكيل".

يأتي ذلك بعد سلسلة من الفيديوهات التي بثها الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، والتي هاجم  فيها نجم  الزمالك السابق خالد الغندور

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي