تركي آل شيخ رداً علي حسن لبيب: أموالي لم تكن منة أو فضل لأحد

المستشار تركى آل شيخ
المستشار تركى آل شيخ

رد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، علي التصريحات المثيرة للجدل التى أطلقها حسن لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، والتى قال فيها أن النادي كان يعيش على أموال الملياردير السعودي.

وعبر المستشار تركي آل شيخ خلال رده علي تلك التصريحات عن دعمه لمصر وحبه لها قيادة وشعباً موضحاً أنه كان يهدف من وجوده على الساحة الرياضية الي الاستثمار فيها، ولكن تلك الصفحة انتهت منذ سنوات.

وقال المستشار تركى آل شيخ في تدوينة له على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة به فيس بوك" لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم، وتم ذكر اسمي فيها واحببت أن أوضح أن كل مادفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر، كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين.

وطالب المستشار تركى آل شيخ بعدم الزج بأسمه في أى موضوع أخر، لافتا أن تلك الصفحة انتهت منذ سنوات، حيث قال " أرجو عدم زج اسمي في اي موضوع .. صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات".

 

وتابع المستشار تركى آل شيخ أنه لم يكن يمن على أحد وليس له فضل على أحد، قائلاً " لا يوجد فيها اي منة أو فضل مني بل كان استثمار ودعم من محب لمصر وقيادتها وشعبها، احببت أن أوضح ذلك، واتمنى ان تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء، مع كامل محبتي وتقديري، وادعوكم للاستمتاع في موسم الرياض ان شاء الله..  لكم كل الحب".

 

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد أثار ضجة واسعة بين جماهير نادي الزمالك بعد تصريحاته التي قال فيها "إن النادي الابيض  يعاني من الديون منذ عشر سنوات ماضية، مشيرًا إلى طريقة إدارة النادي خلال السنوات الماضية لم تكن صحيحة على الصعيد الاقتصادي.

وأضاف "لبيب" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب ، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة " mbc مصر" اليوم الجمعة :"  الزمالك كان عايش بفلوس تركي آل الشيخ، مشيرًا إلى أن الدولة حاليًا تدعم نادي الزمالك.

وأشار إلى أنه من وجهة نظره، لو كل فرد من مليون شخص دفع 100 جنيه لامتلك النادي 100 مليون جنيه، موضحًا أن النادي يقبل التبرعات من أجل سداد مستحقات اللاعبين.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي