أهلا مدارس يطلق 30 قافلة للمناطق الأكثر احتياجا 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اكد أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، انه تم إطلاق  30 قافلة تحمل شعار «أهلا مدارس» لتجوب  القرى والنجوع في كل المناطق التي يصعب على سكانها المجئ لمقر المعرض.

اقرا ايضا- قبل بدء الدراسة .. تعرف على شروط التحاق الطلبة بدور المغتربين والمغتربات

وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك خلال تصريحات صحفية أنه سيقام فروع لاهلا مدارس بجميع المحافظات، لافتا إلى استحداث إتاحة  خدمة جديدة  داخل المعرض هذا العام وهي توفير كشف طبي على أسنان الأطفال، من خلال إحدى الشركات الراعية للمعرض،  وآخر على الرمد.

 

ويستقبل معرض أهلا مدارس جمهور المستهلكين يوميا   من العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساء،  بأرض المعارض (صالة جاهز تنمية المشروعات) بمدينة نصر، وحتى 30 من الشهر الجاري، ويقدم جميع مستلزمات المدارس بتخفيضات 30% وتصل إلى 50% على بعض المنتجات.

 

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على ضرورة الإلتزام بارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وذلك في إطار تطبيق  الإجراءات الإحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، وفي هذا السياق تم عمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك داخل أروقة وأجنحة المعرض المقام على مساحة 3 آلاف متر مربع ، بالإضافة إلى تخصيص أبواب للدخول ، وآخري للخروج ، وتخصيص جناح مستقل لكل نوع من السلع .

 

ويشارك بمعرض أهلا مدارس هذا العام 210 عارض تختلف منتجاتهم بين أدوات مكتبية  ومستلزمات مدرسية وشنط وأحذية ، وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى  تخصيص جناح لبيع المطهرات والكمامات .

 

ويقدم معرض أهلا مدارس والذي يشارك فيه 210 شركة تعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلى 30%، حيثيوفر  المعرض  احتياجات الأسرة المصرية المتعلقة بالموسم الدراسي ، حيث يضم أقسام  أدوات مكتبية وكتابيه والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة، إلى الأدوات الجلدية والأحذية اللازمة لمستلزمات المدارس، بالإضافة الى أجهزة الحاسب الآلى.