كلوب: لن نتحمل إهدار أي نقاط وسط منافسة حامية من أندية «البريميرليج»

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعرب يورجن كلوب مدرب فريق نادي ليفربول، أنه لا يشعر بالدهشة من البداية الرائعة لأكبر منافسيه في بطولة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وقال كلوب، إن فريقه لن يتحمل إهدار أي نقاط وسط منافسة حامية أخرى، في ظل تواجد مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول، في المراكز الثلاثة الأولى، بعد أول 4 مباريات، بينما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب خامسًا.

وأضاف كلوب قبل مواجهة كريستال بالاس اليوم السبت "لا أفكر في الفرق الأخرى لكننا حققنا بداية جيدة.

وتابع "نقدم كرة قدم جميلة، لكن إذا أردنا حقًا البقاء ضمن فرق المقدمة، فإنه يتعين علينا عدم إهدار أي نقاط. هكذا تسير الأمور. يجب أن نواصل اللعب بقوة. لست مندهشا من نتائج الفرق الأخرى".

ونوه كلوب : أن ليفربول سيتبع سياسة المناوبة بين اللاعبين في ثالث مباراة يخوضها خلال أسبوع واحد، حيث قال كلوب إن فريقه قام بعمل رائع خلال 7 أيام، فاز خلالها على ليدز يونايتد في الدوري، وعدل تأخره إلى انتصار على ميلان في مستهل مشواره بدوري الأبطال.

وأضاف كلوب "تحدثنا عن جدول المباريات. هذه الأشياء عادية بالنسبة لنا. سنخوض 3 مباريات في أسبوع واحد، إنه أمر صعب ويجب أن نفكر فيه بعناية. سنجري تغييرات مرة أخرى".

وأكد كلوب استمرار غياب المهاجم روبرتو فيرمينو بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وألمح إلى أن قلب الدفاع فيرجيل فان دايك، الذي حصل على راحة مجددا أمام ميلان، قد يشارك أمام بالاس.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي حقق فوزًا صعبًا ولكنه ثمينًا على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء الماضي.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ بدايتها وحتى الدقيقة 84 ليشارك بدلا منه أولكس تشامبرلين، وقدم الفرعون المصري مستوى مميز وكان مصدر خطورة على مرمى ميلا وسجل هدف رائع.

وجاء هدف صلاح في الدقيقة 50، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ميلان 2-1، حيث مرر البلجيكي ديفوك أوريجي كرة ساقطة، لحق بها النجم المصري وأكملها في الشباك.

يذكر أن محمد صلاح أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 13، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للريدز بعد لمس لاعب ميلان إسماعيل بن ناصر الكرة بيده في منطقة الجزاء، سددها صلاح بطريقة قوية على يمين الحارس مايجنان الذي تصدى لها.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن صلاح تشارك صدارة هدافي ليفربول في ملعب "آنفيلد" في دوري أبطال أوروبا، بكافة مسمياتها، مع قائد الفريق السابق ستيفن جيرارد.

وأوضحت أن محمد صلاح وصل إلى هدفه رقم 14 على ملعب ليفربول في البطولة الأوروبية، متساويًا في ذلك مع جيرارد.