«حسين لبيب» يطالب جماهير الزمالك بالتبرع لـ«دفع» مستحقات اللاعبين

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

طالب حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، جماهير النادي القلعة البيضاء  بالتبرع من أجل إنهاء أزمة سداد مستحقات اللاعبين التي نشبت خلال الأيام القليلة الماضية.

اقرا ايضا .. لاعبو الزمالك يطالبون بالاجتماع مع الإدارة لحل أزمة المستحقات

وقال "لبيب" خلال مداخلة  هاتفية مع الاعلامي  عمرو اديب ، ببرنامج "الحكاية"  المذاع عبر قناة " mbc مصر": تبرعوا من أجل سداد مستحقات اللاعبين.. لو كل فرد من مليون شخص دفع 100 جنيه لامتلك النادي 100 مليون جنيه".

وأعلن "رئيس نادي الزمالك " عدم ترشحه لانتخابات نادي الزمالك، موضحًا أن النادي يواجه أزمة في جمع اشتراكات النادي ورائها بعض من أبناء النادي.

وكان قد أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الاستقرار على عدم خوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة علي مقعد الرئاسة.

وقال حسين لبيب لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه اكتفي بما قدمه مع لجنته وما تحقق من إنجازات وسيفتح الطريق لغيره لقيادة السفينة البيضاء بكل الحب والدعم.

وشدد على أن دعمه للزمالك لن يتوقف كزملكاوي عاشق للبيت الأبيض، وأنه فضل ترك ذكرى طيبة لعشاق الأبيض وجماهيره بعد التتويج بالدوري المحلي لكرة القدم والسلة والطائرة مع السوبر الأفريقي لليد وغيرهم من البطولات، مشيرا إلى أنه كان حريصًا منذ اليوم الأول على إسعاد جماهير الزمالك.

وتوجه لبيب بالشكر إلى كل من دعمه وسانده وفي مقدمتهم وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، قائلا: "لم يبخل بالدعم الكافي لنهضة ومساعدة القلعة البيضاء الأبرز في مصر والوطن العربي وأفريقيا وكل جماهير الأبيض في كل مكان في العالم ".

كما حرص علي توجيه الشكر للاعبين في جميع الألعاب وزملائه في مجلس الإدارة الذي يترأسه وتمنى التوفيق للجميع في المستقبل القريب ومواصلة انتصارات القلعة البيضاء.