مواطنون عن مبادرة «كلنا واحد»: «الأسعار في متناول الجميع»| فيديو 

 مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

«مبادرة جميلة والأسعار في متناول الجميع».. هكذا عبر المواطنون، عن رضاهم بمبادرة «كلنا واحد»، التي أطلقت وزارة الداخلية، المرحلة الـ19 منها، تزامنًا من اقتراب العام الدراسي الجديد، لتوفير احتياجات المواطنين، من مستلزمات المدارس بكافة أنواعها، بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق، بنسبة تصل لـ30٪. 

اقرا ايضا|افتتاح فعاليات معارض «أهلا مدارس» بجميع أحياء الإسكندرية

وانتشرت المنافذ والسرادقات المشاركة في المبادرة، بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، وحددت أماكنها الوزارة، على الموقع الرسمي لها «moi.gov.eg»، بالتنسيق مع قطاعات الوزارة، ومختلف مديريات الأمن، مع مراعاة كافة الإجراءات الإحترازية المتبعة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


وقامت الوزارة، بإهداء حقائب مدرسية، للمناطق الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية، بجميع أنحاء الجمهورية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وهو ما لاقى استحسان المواطنين، الذين عبروا عن شكرهم لوزارة الداخلية، على جهودها في تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لهم. 

يأتى ذلك إتساقًا مع سياسة الدولة المصرية، الهادفة إلى تقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين، وحرص وزارة الداخلية على تبنى المبادرات المجتمعية، التى تستهدف تخفيف الأعباء عن أبناء الشعب المصرى.