نيابة سمنود تأمر بحبس المتهم بإلقاء طالب من القطار بعد فشله في سرقته

المجني عليه
المجني عليه

عصام عمارة

قررت نيابة سمنود بمحافظة الغربية اليوم حبس المتهم في واقعة إلقاء أحمد الرفاعي  ١٧ سنة طالب ثانوي من قطار المنصورة المحلة الكبرى عند محاولته سرقة  هاتفه المحمول، ٤ أيام على ذمة التحقيقات بعد أن أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة حول الواقعة.

اقرا ايضا|حبس قاتل شقيقه في سمنود 4 أيام

وكانت  فرق البحث بمديرية أمن الغربية  تحت إشراف اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تمكنت من  كشف غموض واقعة العثور على جثة طالب ثانوي ملقاة على شريط السكة الحديد. بزمام دائرة قسم شرطة سمنود، بعدما أكد شهود العيان  من أصدقائه قيام أحد اللصوص بقذفه من القطار أثناء محاولته سرقه هاتفه.


 وتمكنت مباحث الغربية وفرق البحث الجنائي بإشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية من إلقاء القبض على المتهم  ع ف "٣١ سنة عامل ومقيم بمحافظة الدقهلية  وبعد هروب ومطاردات  دامت نحو ٧ أيام وتبين ارتكابه  واقعة محاولة سرقة محمول المجني عليه وإلقائه من قطار "المنصورة_ المحلة" أمام قرية"محلة خلف"  بمركز سمنود و تم ضبطه بمدينة نبروه بالدقهلية؛ حيث كان مختبأ بها.

وباشرت نيابة مركز سمنود بمحافظة الغربية اليوم التحقيق مع المتهم وأنه حال تحرك القطار من إحدى القرى بدائرة المركز، قام المتهم  بخطف هاتف محمول من المجني عليه أثناء وقوفه بجوار باب القطار وسقط المجنى عليه أسفل عجلات القطار  المتجه من المنصورة إلى المحلة الكبرى  وكشف المتهم عن قيام شقيق المجني عليه بمطاردته ونزوله من القطار، فقام المتهم بإلقاء الهاتف المحمول الذي قام بسرقته حتى يفر من مطاردة شقيق المجني عليه له  وفر هاربا في الزراعات المجاورة لشريط  السكة الحديد  وعندما علم بوفاة الطالب من مواقع التواصل الاجتماعي اختفى في إحدى الشقق بنبروه التابعة لمحافظة الدقهلية حتى تم إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة وأصدرت النيابة قرارها بحبسه.