اختار المخرج رؤوف عبد العزيز، ملكة جمال مصر 2020 «نسمة عطا الله» لخوض تجربة السينما للمرة الأولى من خلال فيلمه «الباب الأخضر» سيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة وبطولة إياد نصار، خالد الصاوي، وسهر الصايغ.
ومحمود عبدالمغني، وتدور أحداثه حول تمسك الإنسان المصرى بالمبادئ والأخلاق تحت أى ظروف مهما كانت، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
وقالت نسمة انها تقدم فى الفيلم شخصية اسمها «بوران» زوجة اياد نصار، وأن المخرج رؤوف عبد العزيز هو من اختارها بعد أن وجدها قريبة من الشخصية.
وعبرت عن سعادتها بهذا الترشيح والمشاركة فى عمل كبير مثل الباب الأخضر، كما أن كواليس التحضير للعمل كانت ممتعة ومفيدة بشكل كبير .

القومي لحقوق الإنسان والأمم المتحدة يبحثان توسيع الشراكة في المرحلة المقبلة
القومي لحقوق الإنسان يناقش تعديلات قانون تنظيم عمله ويؤكد أهمية تعزيز الاستقلالية المؤسسية
ليس الدايت وحده.. 4 مفاتيح نفسية تحول خسارة الوزن إلى عادة دائمة





