حيلة عبقرية لقراءة رسائل واتساب المحذوفة

الرسائل المحذوفة على واتساب
الرسائل المحذوفة على واتساب

يحتاج بعض المستخدمين لتطبيق التراسل الفوري واتساب، لقراءة بعض الرسائل بعد حذفها لسبب أو لآخر، فإذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على أي رسائل محرجة أو غير لائقة، تم حذفها بسرعة، فهناك عدة خطوات كي تتمكن من قراءة الرسائل.

و الرسالة المحذوفة، يتم إزالتها من الدردشات الفردية والجماعية ، وتتوفر هذه الميزة عبر هواتف أندرويد Android و iOS اي أو اس.

ويأتي الحذف مع تحذير بأن المستلمين تم إخبارهم بأنك حذفت الرسالة عبر ملاحظة تقول "تم حذف هذه الرسالة، ومع ذلك ، يتم تخزين الرسالة على هاتفك ، ويمكن الكشف عنها باستخدام ميزة النسخ الاحتياطي في واتساب.

وتقوم الأداة بعمل نسخة احتياطية لجميع رسائلك في الساعة 2 صباحًا كل صباح ، على الرغم من أنه يمكن تمديد هذا التوقيت أو الضبط إلى أسبوعيًا أو شهريًا فقط.

كيف أقرأ الرسائل المحذوفة؟

لقراءة رسالة محذوفة ، قم بإلغاء تثبيت واتساب WhatsApp ، ثم قم بتثبيته مرة أخرى من متجر التطبيقات بجهازك.

وبمجرد تسجيل الدخول مرة أخرى ، سيتم إعطاؤك خيارًا لاستعادة الدردشات من النسخة الاحتياطية.

وما عليك سوى تحديد خيار الاستعادة وستتم استعادة الدردشات الخاصة بك ، بما في ذلك الرسائل المحذوفة ، والتي تظهر، كما لو لم تتم إزالتها مطلقًا.

وحتى بدون استخدام النسخ الاحتياطي ، يوفر عدد من تطبيقات الطرف الثالث الفرصة للكشف عن رسائل واتساب WhatsApp التي تم مسحها.

وتعرض لك تطبيقات مثل Notification History Log ، و Notification Log جميع الإشعارات المخزنة في سجل إشعارات أداتك - بما في ذلك تلك الخاصة بمحادثات واتساب  WhatsApp

وأيضًا ، يمكن أن تؤدي إعادة تشغيل هاتفك إلى إعادة تعيين سجل الإشعارات ، مما يمحو أي فرصة للتجسس على الرسائل المحذوفة، ولكن كن حذرًا دائمًا من إعطاء إشعارات واتساب WhatsApp لشركات الطرف الثالث ، لأنها تنطوي على مخاطر أمنية كبيرة.