«صعق كهربائي» وراء وفاة أب و3 أبناء في مصنع ببني سويف

هاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف في موقع وفاة أب وأبناؤه الثلاثة
هاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف في موقع وفاة أب وأبناؤه الثلاثة

كتب: خالد عباس

انتقل هاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، إلى مقر مصنع لإنتاج المخلل بمنطقة بياض العرب الصناعية بشرق النيل، وذلك فور علمه بواقعة وفاة 4 أشخاص داخل المصنع، للوقوف على حقيقة الوضع ومتابعة تنفيذ الإجراءات اللازمة.


وتبين أن وفاة الضحايا ناتجة من صعق كهربائي، وتم نقل الجثث بسيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، لحين الانتهاء من عمليات التشريح للوصول إلى النتيجة النهائية لأسباب الوفاة وتصرف النيابة بعد ورود تقرير الصفة التشريحية.

وكلف محافظ بني سويف، رئيس المدينة بمتابعة إجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم وتسهيل إجراءات تصاريح الدفن، عقب الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة مع المتابعة مع الأجهزة المعنية من الشرطة والنيابة العامة لمتابعة سير التحقيقات، واتخاذ ما يلزم في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات.
كانت مستشفي بني سويف التخصصي قد استقبلت اليوم، جثث 4 أشخاص لأب وأولاده الثلاثة، لقوا مصرعهم صعقا بالكهرباء داخل مصنع مخلل بالمدينة الصناعية شرق النيل وهم عبدالله أحمد سيد 18 سنة وأدهم أحمد سيد 15 سنة وبلال أحمد سيد 19 سنة ووالدهم أحمد سيد طايع 50 سنة، وعلى الفور تم ايداعهم بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.


اقرأ أيضا

 نقل أسرة بقرية الدوية لسكن بديل بعد تصدع منزلها في بني سويف

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي