مران الزمالك.. النقاز ينتظم في التدريبات

النقاز
النقاز

انتظم التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن المنضم حديثا للفريق الأول بنادي الزمالك، في التدريبات مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك للمرة الأولى له عقب انضمامه لصفوف الفريق بشكل رسمي.

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الترحيب باللاعب 

وسيضع الجهاز الفني برنامج تدريبي خاص للاعب لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وكان الظهير الأيمن وقع على عقود انتقال للفريق الأبيض لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل، بعدما وافق الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق على عودته.

ويستعد الفريق لمواجهة أسوان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد قام بإلغاء تدريب أمس ، بسبب الجلسة التي عقدها اللاعبون مع مجلس الإدارة  للحديث عن بعض الأزمات الخاصة بفريق الكرة لحلها في الفترة الحالية.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقدوا جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي اليوم من أجل مطالبته بحل جميع الأزمات التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية قبل انطلاق الموسم الجديد في ظل وجود أكثر من شكوى من اللاعبين لأسباب مختلفة.

تحدث اللاعبون مع حسين لبيب بشأن أزمة تأخر المستحقات في الفترة الأخيرة، وطالبوا بضرورة الالتزام بصرف مستحقاتهم في مواعيد محددة حتى يتسنى لهم التركيز في التدريبات والمباريات في ظل المنافسة على أكثر من بطولة في الفترة المقبلة.

ووعد حسين لبيب اللاعبين بصرف جزء من مستحقاتهم على أن يتم صرف دفعة جديدة منتصف الأسبوع المقبل وطالبهم بالتركيز في الملعب فقط من أجل الفوز بالبطولات في الفترة المقبلة بعد التتويج ببطولة الدوري في الفترة الماضية.

الزمالك يضم مدافع بيراميدز ويحصل على 7 ملايين جنيه مقابل عبد الغني