مصادر تكشف تطورات الحالة الصحية لكريم فهمي بعد إصابته بجلطتين في الرئة

كريم فهمي
كريم فهمي

كشفت مصادر مقربه من النجم كريم فهمي، عن آخر التطورات الصحية له بعد الأزمة الصحية التى تعرض لها، موضحاً أن كريم أصيب بجلطتين في الرئة وحالته تتحسن.

وأضافت المصادر، أن كريم فهمى مازال بغرفة الرعاية المركزة ومن المقرر أن يتواجد بها طوال اليوم على أن يتم نقله بعد ذلك إلى غرفة عادية قبل الحصول على إذن بمغادرة المستشفى واستكمال العلاج بالمنزل، مؤكداً أنه لم يتبين حتى الآن سبب الجلطتين اللتين أصيب بهما كريم .

جدير بالذكر أن الفنان كريم فهمي، كان قد عاد مؤخرًا من مدينة أبو ظبى الإماراتية بعد حصوله على الإقامة الذهبية هناك، حيث احتفل كريم بذلك على حسابه بموقع "إنستجرام" ونشر صورا له بصحبة المطرب رامي جمال من أبو ظبى وعلق قائلا: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا".

كما أعلن كريم، مؤخراً عن استعداده لتقديم جزء ثانى من فيلم "ديدو" الذى عرض مؤخرا فى السينمات، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الإصبع.