علي غزال يُعلن فسخ تعاقده مع سموحة

 علي غزال
علي غزال

أعلن علي غزال لاعب فريق  سموحة  السكندرى فسخ عقده مع النادي خلال الفترة الحالية .

وكتب على غزال، على حسابه الشخصى بموقع إنستجرام  : "الحمدلله سنة غريبة جدًا في مشواري حتى الآن، لكن بأحمد ربنا على كل حاجة حصلت فيها ومررت بها، أنهيت تعاقدي مع سموحة أتمنى لهم التوفيق واسأل الله التوفيق فيما هو قادم".

وكان على غزال انضم لصفوف سموحة فى ديسمبر الماضى  قادمًا من فريق لاريسا اليوناني، لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

وشارك اللاعب مع سموحة فى 8 مباريات فقط بمعدل 355 دقيقة .

وفى سياق آخر، رفضت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، طلب نادي سموحه الخاص بتأجيل مباراته أمام بيراميدز التي مد لها مساء الجمعة 24 سبتمبر الجاري في دور الـ16 لكأس مصر.

وأكدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة استحاله تأجيل اللقاء أسبوعا كما يطلب النادي السكندري نظرا لارتباط المنتخب بمعسكر استعداداً لموقعتي ليبيا.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفراعنة استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم. كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

اتحاد الكرة يرفض طلب سموحه