نجم ليفربول السابق عن محمد صلاح: «لا أحد يستطيع إيقافه»

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث لويس جارسيا نجم ليفربول السابق، عن المحترف المصري محمد صلاح لاعب الريدز.

وقال «جارسيا» في تصريحات نقلتها صحيفة ليفربول إيكو: «محمد صلاح أصبح أكثر أهمية إنه يعرف أين يجب أن يكون».

وأضاف: «يمكننا أن نرى صلاح مختلفًا في الوقت الحالي ويتحرك أكثر حول منطقة الجزاء ويعرف ميزته ولهذا السبب تتحسن أرقامه وأفضل».

وتابع: «إنك لا ترى صلاح يقوم بالجري 50 ياردة الآن، ويتغلب على اللاعبين ثم يسدد في أعلى زاوية المرمى».

واختتم: «يستخدم صلاح نقاط قوته بجانب منطقة الجزاء ومنطقة الست ياردات، وفي كل مرة تكون خلالها الكرة هناك تعلم أنه خطير للغاية.. أعتقد أن أرقامه قد تكون أعلى هذا الموسم».

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات بين محمد صلاح إدارة النادي الإنجليزي بشأن تجديد عقد اللاعب حيث أشارت التقارير أن محمد صلاح طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي حقق فوزًا صعبًا على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء الماضي.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ بدايتها وحتى الدقيقة 84 ليشارك بدلا منه أولكس تشامبرلين، وقدم الفرعون المصري مستوى مميز وكان مصدر خطورة على مرمى ميلا وسجل هدف رائع، ولكنه أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول.

وجاء هدف صلاح في الدقيقة 50، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ميلان 2-1، حيث مرر البلجيكي ديفوك أوريجي كرة ساقطة، لحق بها النجم المصري وأكملها في الشباك.

يذكر أن محمد صلاح أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 13، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للريدز بعد لمس لاعب ميلان إسماعيل بن ناصر الكرة بيده في منطقة الجزاء، سددها صلاح بطريقة قوية على يمين الحارس مايجنان الذي تصدى لها.

وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن صلاح تشارك صدارة هدافي ليفربول في ملعب «آنفيلد» في دوري أبطال أوروبا، بكافة مسمياتها، مع قائد الفريق السابق ستيفن جيرارد.

وأوضحت أن محمد صلاح وصل إلى هدفه رقم 14 على ملعب ليفربول في البطولة الأوروبية، متساويًا في ذلك مع جيرارد.

هل تهرب «كلوب» من الحديث عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول؟

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي