سمية الخشاب عن حفل أزياء عالمي: «لو روحت كنت قعدتهم في البيت»

سمية الخشاب
سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن رأيها في حفل «met gala» والذي تظهر فيه النجمات بأزياء غريبة وغير متوقعة.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بصراحة لو كنت رحت الـmet gala كنت قعدتهم كلهم فالبيت، محدش لبس حاجه ليها أي علاقه بفكرة الحفل خالص بس عجبني كيندال وLil nas x».

يذكر أن Met Ball، أو كما يُطلق عليه Met gala، هو حفل موازي في عالم الموضة لجوائز الأوسكار.

تم إنشاؤه أول مرة عام 1948. إنها أمسية يجتمع فيها المصممون وعارضات الأزياء ونجوم هوليوود في أكثر إطلالات العالم شهرة، للاحتفال وجمع التبرعات لمعهد أزياء متحف متروبوليتان للأزياء الفنية في نيويورك.

جرت العادة أن يرتدي النجوم أزياءهم للتوافق مع فكرة أو موضوع المعرض الذي يختلف كل عام، وفقًا لشعورهم.

وفكرة هذه السنة هي «استقلال أمريكا» حيث يركز حفل Met 2021 على الاحتفال بكل ما يتعلق بالموضة الأمريكية، حيث شعر القائمون على الحفل أن الوقت قد حان لإعادة فحص الهوية والأزياء الأمريكية، خاصة أنها تغيرت على مدار السنوات العديدة الماضية بسبب حركات العدالة السياسية والاجتماعية.

في كل عام، يوجد في Met gala عدد من الرؤساء المشاركين الذين يساعدون في استضافة الحدث. وهذا العام تولى كلٌ من الممثل الأمريكي «تيموثي شالاميت»، المغنية الأمريكية «بيلي إيليش»، الشاعرة الأمريكية «أماندا جورمان» ولاعبة التنس اليابانية «نعومي أوساكا» رئاسة الحدث، في حين تولى مهام الرئاسة الفخرية رجل الأعمال ورئيس موقع إنستجرام «آدم موسيري»، مصمم الأزياء الأمريكي «توم فورد» ورئيسة تحرير مجلة Vogue للموضة «آنا وينتور» التي تولت مهام إختيار كل شيء في الحفل من المشاهير إلى الطاولات والتصاميم.