منتخب مصر يواجه ليبيا على ستاد برج العرب

منتخب مصر
منتخب مصر

أوضح مسئولو اتحاد الكرة أن مباراة منتخب مصر أمام ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والمحدد لها يوم 9 أكتوبر المقبل ستقام باستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وخاطبت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة الجهات المعنية مطالبة بالسماح بالحضور الجماهيري في مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ببرج العرب ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

وفي سياق آخر أعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن سعادته بالتواجد داخل مصر وتدريب المنتخب والتعامل مع الجهاز المعاون الاستثنائي، موجهًا شكره إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم على منحه الفرصة لأن يكون جزءًا من أسرة كرة القدم المصرية، ويقاتل لتحقيق حلم المصريين بالتأهل لكأس العالم.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه اليوم في مقر الاتحاد بالجبلاية، إنه لكونه جزءا من المنظومة يشعر بفخر شديد لأنه يدرب منتخبا فاز بأمم أفريقيا 7 مرات وشارك فى 3 بطولات لكأس العالم، قائلاً: التاريخ يجعلنا فخورين لكنه لا يعنى أننا سنفوز، علينا العمل بجد والقتال حتى نفوز ونجعل من يسبقونا فخورين بنا كما جعلنا السابقين فخورين بما قدموه».

وتابع أن كأس العالم ليس سهلًا لكن المنتخب يسعى لها، وهذا هو وقت العمل وليس الكلام، مشيرًا إلى أن الجميع عليه أن يضع أمامه حلما واحدا ويكون لديه دقة قلب واحدة وهى التأهل لكأس العالم، موجهًا رسالته للاعبين بأن الجهاز الفنى سيفعل كل ما بوسعه حتى يكون الفريق أفضل ويقدم أفضل أداء ويحقق أحلام المصريين.

وأضاف أن احلام المصريين مسئوليته وعليه إثبات أن الفراعنة الأفضل من ليبيا وهذا هو عمله فلابد أن يكون أفضل من باقى المنتخبات.

وتساءل "ما السر من الخوف من ليبيا ؟، أعتقد أن هذه آخر مرة نتحدث فيها عن ذلك من أي فريق، نحترم الجميع لكن لابد أن نفوز".

وعن إقامة مباراة ليبيا على ملعب نجيل صناعى قال كيروش سواء ذلك أو رملى نسافر من أجل الفوز ولا أعذار لدى فليبيا تواجه المنتخب على ملعب نجيل طبيعى ولا يوجد لديهم مشكلة»، مشيرًا إلى أن اللاعب عندما يرتدى قميص منتخب مصر، فهو يرتدى أحلام المصريين ويجب عليه تحقيقها، ويجب عليه تقديم كرة جيدة من أجل الجمهور، ويلعب بثقة وفخر وإصرار وعزيمة واستمتاع.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي