نيوكاسل يواجه ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يواجه ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي
نيوكاسل يواجه ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق نيوكاسل يونايتد، نظيره ليدز يونايتد، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "سانت جيمس بارك"، في افتتاح مواجهات الجولة الخامسة ، لمنافسات الدورى الإنجليزي الممتاز "البريمرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة جمعها من 4 مباريات بعد 3 هزائم وتعادل وحيد فيما يحتل فريق ليدز المركز 17 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد نقطتين وبفارق 3 مراكز فقط عند ذيل الترتيب.

ويسعى نيوكاسل يونايتد، إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد نقاط المباراة الثلاثة لتحسين مركزه فى جدول الترتيب بينما يطمح الضيوف فريق ليدز فى تحقيق مفاجأة وإنتزاع نقاط المباراة الثلاثة من نيوكاسل أصحاب الأرض.

وجاء فريق نيوكاسل يونايتد، من هزيمة قاسية أمام مانشستر يونايتد 4-1 بنتيجة وحدثت ثورة جماهيرية بين مشجعى الفريق بسبب التسابق على الحصول على قميص كريستيانو رونالدو بعد الهزيمة الكبيرة كما خسر ليدز يونايتد، بنتيجة 3-0، من ضيفه ليفربول ، على ملعب "أيلاند رود"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي