كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن موقفه من انتخابات النادي المقبلة موضحا أنه لن يترشح للانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء.
وقال رئيس لجنة إدارة الزمالك في تصريحات تليفزيونية :" أعلنها بصراحة لن أخوض انتخابات الزمالك وأخر فترة لي في النادي حتى نوفمبر و لن أظل بعد نوفمبر في الزمالك، وهناك شخص يهاجمني منذ 4 أشهر ولا أعرفه، و لن أسمح لنفسي ولا أسرتي أن أظل في كل هذا بعد نهاية مدتي في النادي، و أسف لأنني أعلنت أنني لن أخوض الانتخابات دون أن أستئذن اللجنة ".
وشدد على أن أخر يوم له في النادي يوم 19 نوفمبر المقبل وبعدها سيترك النادي ولكنه سيظل مساندا للكيان.

كأس العالم 2026.. المنتخب الأردني يفاجئ نظيره الجزائري في الشوط الأول
كأس العالم 2026.. إلغاء مران إسبانيا بسبب العواصف الرعدية
كأس العالم 2026| انطلاق الديربي العربي بين الجزائر والأردن.. بث مباشر





