وزير الرياضة يشهد منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب

وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية
وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 17 و19 عامًا المقامة بالإسكندرية فى الفترة من 12 إلى 19 سبتمبر.

حضر الوزير ومحافظ الإسكندرية منافسات مسابقة الليزر رن تحت 17 عامًا برفقة الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، وممثلو الاتحاد الدولي.

وتوج وزير الشباب والرياضة والمحافظ الفائزين بالمراكز الأولي في منافسات البطولة علي مستوى الشباب تحت 17 عاماً، وقدم وزير الرياضة التهنئة للاعبي المنتخب المصري بعد فوزهم بالميدالية الفضية على مستوى الفرق والفردي ، والميدالية البرونزية في التتابع المختلط.

كما أشاد الدكتور أشرف صبحي بأداء اللجنة المنظمة للبطولة  في إخراج البطولة بشكل متميز، ونجاح تنظيمها على مختلف الأصعدة، وتلقي الإشادة من اللاعبين والوفود المشاركة، لافتاً إلى أن نجاح البطولة يعد استكمالاً للتفوق المصري في استضافة كبرى الأحداث والبطولات الرياضية.

كما أثنى على أداء لاعبي مصر في الخماسي الحديث ما يؤكد تطور اللعبة في مصر، مشيراً إلى تقديم كل الدعم للاتحاد واللاعبين لمواصلة الانجازات وصناعة التاريخ بإضافة انتصارات جديدة في سجل الرياضة المصرية.