أسامة نبيه يخطر لاعبي الزمالك بتمسكه باستقالته

أسامة نبيه
أسامة نبيه

أخطر أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك لاعبي الفريق الأبيض بتمسكه بقرار الرحيل عن الجهاز الفني في الفترة الحالية بسبب عدم تقدير النادي له في الفترة الماضية.
وكان المدرب العام أصدر بيانا خلال الساعات القليلة الماضية يعلن خلاله استقالته من منصبه بالجهاز المعاون للزمالك بسبب عدم صرف مستحقاته أو مستحقات لاعبي الفريق.
وقال نبيه في بيانه:" "جماهير نادى الزمالك العظيمه يعلم الله انى حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مره مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل، كما أننى أشعر باستياء  كبير بسبب سوء إدارة ملف الكره داخل الفريق كما أننا  لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإدارى أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم  منذ فتره ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك و احتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا".
 وأضاف :"  ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن  إدارة ملف الكره شىء غير مقبول، وكنت أسعى جاهدا  لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمه،و هناك مشاكل ماليه  كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخره للاعبين و  للجهاز الطبى و الإدارى و الفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل".
وأضاف :" أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون انا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين، لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك  لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الإدارة.